بحث داخل الموقع

أبريل 07، 2014

'السيسي' يكتسح التوكيلات بمسقط رأس المعزول بالشرقية بنسبة 90%

أكد عيد عبد المعطي وكيل وزارة الشهر العقاري بالشرقية، أنه تم توثيق 21 ألف توكيل لرئاسة الجمهورية حتي  أمس السبت، بمكاتب الشهر العقاري بإرجاء المحافظة والبالغ عددها 24 مكتبا.

وأضاف في تصريح لـ'لاسبوع اون لاين' أن كل مكتب به ماكينتان لاستخراج التوكيلات وأن المشير عبد الفتاح السيسي حصد 90% من إجمالي التوكيلات المستخرجة، وإن إقبال المواطنين تزايد بدرجة كبيرة، مشيرا الي أنه تم حتي الآن تحرير نحو 30 ألف إقرار تأييد، بنسبة تزيد علي 90% منهم لتأييد المشير عبد الفتاح السيسي.

وأضاف أن أكثر مكاتب التوثيق ازدحاما في مراكز ديرب نجم وفاقوس وكفر صقر وبلبيس والعاشر من رمضان، مشيرا إلي أن العمل منتظم في مكاتب التوثيق منذ الساعة الثامنة والربع صباحا وحتي الساعة الرابعة والنصف مساء، وأنه سيتم إحالة أي موظف يثبت تأخره أو تراخيه في عمله إلي الشئون القانونية، لتوقيع الجزاء الرادع عليه، لأننا في مهمة قومية تحتاج إلي تضافر جميع الجهود.وأشار إلي أنه تم توفير خدمات أمنية أمام مكاتب التوثيق، لحفظ الأمن والنظام بها ومنع حدوث أي تجاوزات أو مشادات بين أنصار المرشحين، وذلك بالتنسيق مع اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية.

وقال إنه تم إعلان حالة الطوارئ في كل مكاتب التوثيق والبالغ عددها 24 مكتبا، وتكليف أكثر من 500 موظف للعمل بها، واستغلال جميع الموارد المتاحة لمواجهة الإقبال المتزايد لتحرير الإقرارات الخاصة بتأييد مرشحي رئاسة الجمهورية.

 وطالب وكيل وزارة الشهر العقاري بالشرقية المحافظ سعيد عبد العزيز واللواء سامح الكيلاني مدير الأمن بتأمين مكاتب الشهر العقاري.ولفت عبد المعطي إلي أن هناك عددا من المكاتب مهددة بوجود بلطجة منها مكاتب الصالحية الجديدة ومنيا القمح وكفر صقر ومكتب ضواحي الزقازيق وفاقوس، معرباً عن أمله في استجابة المسئولين السريعة بإرسال قوة أمن لكل مكتب حيث شهدت مكاتب الشهر العقاري بمحافظة الشرقية، زحاما شديدا من المواطنين الراغبين في توثيق إقرارات تأييد مرشحي رئاسة الجمهورية، وذلك في اليوم السادس لبدء تلقي الطلبات.

وفي السياق ذاته، انتشر أعضاء حملتي حمدين صباحي والسيسي أمام مكاتب الشهر العقاري، حاملين صورا للمرشحين مدون عليها اسميهما بالكامل للتيسير علي المواطنين، وحدثت بعض الاشتباكات بين الجانبين

لحظة من فضلك ..
لماذا لا تحقق دخلا إضافيا لمجرد مشاهدتك لإعلانات الشركات .. للتفاصيل أنقر علي الرابط داخل الصورة التالية.. لن تخسر شيئا.