بحث داخل الموقع

ديسمبر 09، 2014

احصلي على مكياج شفاه ثابت بخطوات بسيطة!




ثلاث خطوات بسيطة نقدمها لك كي تضمني الحصول على مكياج شفاه أكثر ثباتاً، كل ما عليك هو اعتماد الخطوات التالية عند وضع احمر الشفاه:

- عملية التأسيس:
بداية اهتمي لتأسيس البشرة قبل تطبيق أحمر الشفاه. قومي بتطبّيق الكونسيلير أو البودرة، أو حتى مدّي كريم الأساس على شفاهك أثناء توحيد لون بشرتك، وتعمل هذه الخطوة على تغليف بشرة الشفاه بالملمس الموحّد الذي يُضفيه المستحضر، وبالتالي تؤمّن ثباتاً مضموناً لأحمر الشفاه، إلجأي إلى تقنية التربيت لا المرغ أثناء مدّ كريم الأساس أو البودرة على شفاهك.

- لتطبيق أحمر الشفاه: 
استعيني بقلم تحديد الشفاه ليس فقط لرسم شكلها، وإنّما لمدّ المستحضر إلى داخل الشفاه. لذا، اختاري تحديد الشفاه باللون المماثل للون أحمر الشفاه الذي تنوين تطبيقه، طبّقي أحمر الشفاه بعدها بواسطة الفرشاة الخاصة، الشبيهة بفرشاة الغلوس، بذلك تعملين على تعبئة الشفاه بالكامل، وتثبيت المستحضر بمجرّد مرغه ذهاباً وإياباً فوق قلم التحديد، كذلك ركّزي على تثبيت كلّ طبقة، وذلك من خلال تمرير المحرمة لامتصاص الفائض من المستحضر.

- أهمية العناية بالشفاه: 
وهي باعتبار خطوة التأسيس الأولى، وخاصّةً إذا كانت هذه العناية تؤثّر على جمالك وسحر إطلالتك. لذا، اهتمي بتقشير بشرة شفاهك مرّتين في الأسبوع لإزالة الجلد الميت والغبار والرواسب. رطّبيها يومياً للحفاظ على نضارتها، وواظبي على حمايتها من أشعّة الشمس بتطبيق واقي الشمس قبل خروجك من المنـزل في الصيف وفي الشتاء، فكلّما كانت شفاهك صحيّة الملمس تأكّدي من نجاح مكياجها وتألّقها بأحمر الشفاه.

الصورة للتوضيح فقط