بحث داخل الموقع

يناير 25، 2014

أزمة جديدة يفجرها رجل الأزمات "البلاوي" ضد نساء مصر وضد السيسي !!!

كتب عبد المنعم الخن
أزمة أخري يسببها هذا المسخ المدعو الببلاوي في مؤتمر دافوس الإقتصادي , فقد أدلي الرجل الذي أصابه الخرف بتصريحات لـ BBC مفادها أن «النساء في مصر تفضل ترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسي رئيسا لوساماته» , ألا يدري هذا الرجل أن تصريحاته هذه , هي إهانة قوية لنساء مصر واستهزاءً بهن.

وقد صرح أيضا أنه لا يري مانعا من ترشيح الإخوان في الإنتخابات القادمة , وهذا الرجل فقد الوعي والذاكرة لأنه نسي أو تناسي أن هذه الجماعة صدر لها قرار بأنها "جماعة إرهابية" والقرار صادر من مجلس وزرائه , وأعتقد أن هذا الرجل قد نسي أيضا أنه يشغل هذا المنصب.

هذا التصريح خطير جدا ويعني أن القرار الذي يتخذه لا يلقي منه هو شخصيا الإحترام والقبول ويبدو أنه أتخذ قرار جماعة الإخوان "جماعة إرهابية" بعد أن حمل نفسه علي ما تكره , هذا من جانب ومن جانب آخر هذا التصريح يعني أنه يدعو الإرهابيين للترشيح في الإنتخابات القادمة , هل هذا منطق يا سادة؟ رئيس وزراء مصر يقول جماعة الإخوان "جماعة إرهابية" ثم لا يجد غضاضة في ترشيحهم للإنتخابات القادمة , أي ترشيح الإرهابيين للإنتخابات !!! بأي منطق وبأي عقل يتكلم هذا الرجل؟ وما تكلم يوما إلا وأثار أزمة , أنه رجل الأزمات الأول في القرن الحادي والعشرين وأعتقد وما بعده أيضا.

هذا الرجل يا سادة كارثة بإمتياز وهذا الكلام ليس من عندياتي أنه كلام صرح به أحد أعضاء الكونجرس الأمريكي عندما ألتقي بالببلاوي نصف ساعة علي هامش أعمال مؤتمر دافوس الاقتصادي , خرج بعدها يقول هذا رجل كارثة، الله يكون في عون الشعب المصري مستحملة أكثر من ٦ أشهر».